أخبارأنشطة جهة الوسطالرئيسية-رئيس الحركة

شيخي يستعرض مستجدات وواقع الحركة في الجمع العام الإقليمي لبني ملال أزيلال

خلال مشاركته في الجمع العام لإقليم بني ملال أزيلال يوم الأحد فاتح ربيع الاول 1442 الموافق ل18 اكتوبر 2020، تناول رئيس الحركة عبد الرحيم شيخي مستجدات وواقع الحركة اليوم، حيث تحدث عن الوضعية الحالية للحركة وأهم الاعمال المنجزة خلال هذه الفترة كمشروع الأسرة، بالإضافة على إصدار أوراق جديدة منها رؤية العمل الشبابي وأخرى في طور الاعداد كرؤية العمل المدني والعمل العلمي والفكري… مؤكدا على الأدوار الاصلاحية للحركة وعلاقتها بالتخصصات والهيئات الشريكة.

وفي كلمة توجيهية، أوضح الأستاذ مولاي احمد صبير بأن الدعوة الى الله اصطفاء وشرف وعبادة، مسترشدا بحديث الفسيلة ومبرزا لمنارات من سيرة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم الداعية إلى اليقين في نصر الله تعالى والتمكين لدينه والآمرة لنا بالعمل الصالح.

من جهته وجه المسؤول الإقليمي المصطفى قمقوم أعضاء الإقليم الى مزيد من العطاء والاجتهاد في العمل التربوي والدعوي، مستثمرا بعض نسب الإنجاز من تقرير نصف المرحلة 2018-2020 مبرزا نقاط الضعف والقوة في أعمال، وداعيا مختلف الأعضاء في الإقليمين إلى بذل الجهد واستفراغ الوسع كل من جهته في الدعوة إلى الله تعالى.

وعرف هذا الجمع حضورا متميزا للأعضاء، ونقاشا طويلا من طرفهم حول العمل التربوي والدعوي… للحركة وضرورة تكاثف المجهودات لإنجاح مختلف الاعمال والتجديد فيها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا والعالم أجمع.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى