زيارة رئيس حركة التوحيد والإصلاح وبعض أعضاء المكتب التنفيذي للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية

قام رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي  مساء يوم الثلاثاء 02 نونبر 2021 بزيارة أخوية للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني على إثر انتهاء مسؤوليته كأمين عام للحزب عقب المؤتمر الاستثنائي المنعقد يوم السبت 30 أكتوبر 2021. 
وكان رئيس الحركة مرفوقا خلال هذه الزيارة بالإخوة أعضاء المكتب التنفيذي الأساتذة: خالد الحرشي الكاتب العام، وخالد التواج المسؤول التربوي الوطني وعبد الكريم الموجي مسؤول جهة الشمال الغربي. 
كما كانت الزيارة مناسبة للتواصل والحديث في عدد من قضايا الفكر والسياسة والعمل الإسلامي والاجتهاد العلمي المعاصر في ظل الأوضاع المستجدة والمعقدة التي يعرفها العالم اليوم، وأيضا للدعاء للدكتور العثماني بالتوفيق والسداد في أعماله ومشاريعه العلمية وفي دوره الإيجابي في مسار  الحزب مستقبلا.

يذكر أن رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي ونائبه الدكتور أوس رمال  قاما مساء يوم الأحد 31 أكتوبر 2021 بزيارة أخوية للأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الإله بنكيران على إثر انتخابه أمينا عاما للحزب في مؤتمره الاستثنائي الذي عقد يوم السبت 30 أكتوبر 2021.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى