رواق “التوحيد والإصلاح” بالمعرض الدولي للكتاب يستقبل رواده بتوقيع ثلاث إصدارات جديدة

سيعرف رواق حركة التوحيد والإصلاح خلال مشاركته بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط في الفترة الممتدة من 3 يونيو إلى غاية 12 يونيو 2022 بفضاء السويسي OLM توقيع عدد من الإصدارات النوعية بحضور مؤلفيها.

هذا وسيشهد يوم السبت المقبل 4 يونيو 2022 توقيع ثلاثة كتب من إصدارات قسم الانتاج العلمي والفكري لحركة التوحيد والإصلاح، يدشنها كتاب “الفقهاء والفلاسفة في الغرب الإسلامي في القرنين السابع والثامن الهجريين” لمؤلفه الدكتور الأمين بوخبزة وذلك ابتداء من الساعة 16:00 عصرا.

وفي تمام الساعة 17:30 بعد العصر سيكون رواد رواق الحركة بالمعرض على موعد مع توقيع كتابين في نفس الوقت، الأول مع إصدار جديد للأستاذ مولاي أحمد صبير الإدريسي بعنوان “الوجيز في الفقه المالكي: فقه الطهارة والصلاة”، والثاني للدكتور الحسين الموس في إصدار جديد بعنوان “الوجيز في الفقه المالكي: فقه الصيام ومقاصده”. وتوقع الكتب الثلاث بفضاء رواق حركة التوحيد والإصلاح بجناح D24.

ويضم رواق الحركة إنتاجات ومؤلفات لمجموعة من المفكرين والباحثين وقيادات العمل الإسلامي، سيتعزز هذه السنة بإصدارات جديدة لقسم الإنتاج العلمي والفكري أهمها: فقه الصيام للدكتور الحسين الموس، المنهجية المعرفية الإسلامية للدكتور محمد السايح، فقه الطهارة والصلاة للدكتور مولاي احمد صبير الإدريسي، قضايا الحوار الديني في الثقافة الاسلامية للدكتور حسن تلموت، المغرب في مواجهة الاستعمار للدكتور أحمد العماري وغيرها.

ودأبت حركة التوحيد والإصلاح على المشاركة في المعرض الدولي للكتاب في السنوات الأخيرة بشكل منتظم، حيث يصبح رواقها مكانا تفاعليا يضم إلى جانب إنتاجات الحركة من الكتب والمؤلفات، شريطا تعريفيا بالحركة، بالإضافة إلى برنامج متنوع يضم لقاءات وتوقيع كتب وساعة تواصل يشارك فيها قيادات الحركة للحديث في مواضيع هامة، حيث تكون فرصة للتعريف بالحركة وإنتاجاتها ووسائطها وقيادييها.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى