حفل تكريمي بهيج لحفظة القرآن الكريم في بومية

خرجت ساكنة مدينة بومية، إحدى دوائر إقليم ميدلت التابع لجهة درعة تافيلالت، في موكب بهيج احتفاء وتكريما لحفظة القرآن الكريم، وذلك يوم السبت 25 ماي 2024.  

ونظمت جمعية الرحمة ببومية حفلا بهيجا لتكريم تلميذات وتلاميذ الجمعية الذين أتموا حفظ القرآن الكريم في مسير على الأقدام كعادة سنوية دأبت الجمعية على تنظيمها تشجيعا للطلبة على حفظ كلام الله وإعلاء القيم الحميدة بالبلدة.

ويأتي هذا الحفل في إطار الأسبوع الثقافي العاشر الذي تنظمه جمعية الرحمة، نادي ملوية العليا وجمعية الأمل، وتعاونية القدس وتعاونية ألمو إغودان، تحت شعار “فعاليات المجتمع المدني في خدمة التنمية البشرية” من 21 الى غاية 27 ماي 2024.

وكانت جمعيات المجتمع المدني السالفة الذكر نظمت حفلا بهيجا لحافظات القرآن الكريم يوم الجمعة 24 ماي 2024 بدار الشباب بومية، وذلك تكريما لهن بمناسبة حفظهن لكتاب الله تعالى، وسبق أن نظمت مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم يومي 22 و23 ماي 2024.

وتقاسم رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور الحفل البهيج، ولقي هذا النشاط  استحسانا من لدنهم، مقدمين الشكر والتحية لآباء وأمهات وعائلات الحافظات والحافظين بهذا التتويج لأهل القرآن الكريم ومن يعملون على تحفيظهم كتاب الله.

ونوه نشطاء المنصات الاجتماعية بهذه المبادرة، معتبرين إياها بمثابة تجربة فريدة لتكريم حفظة القرآن الكريم وإبراز دورهم في المجتمع.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى