المجلس العلمي بتازة يعقد لقاء تأطيريا لفائدة القيمين الدينيين حول فقه الأسرة

نظم المجلس العلمي المحلي بتازة صباح اليوم الأربعاء لقاء تأطيريا في موضوع: “فقه الأسرة آلية استراتيجية للقيم الديني في بناء صرح الاستقرار المجتمعي” لفائدة القيمين الدينيين بالمسجد المركزي أولاد ازباير.

وجاء هذا اللقاء تنسيق مع الوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين، وعيا بكون الأسرة هي النواة الأولى في المجتمع والمؤسسة المؤطرة الحقيقية لأفراده.

وتناول اللقاء التأطيري في المداخلة الأولى،التي ألقاها عضو المجلس العلمي المحلي بتازة الصغير المصباحي  موضوع “الأسرة الإيجابية من معالم الارتقاء بمجالات التنمية”، فيما تطرق الخطيب والواعظ التابع للمجلس العلمي المحلي بتازة عبد العزيز الصغيوري الإدريسي في المداخلة الثانية موضوع “فقه الأسرة لدى القيم الديني وإسهامه في الاستقرار المجتمعي”.

أما المداخلة الثالثة، فألقاها الإمام المرشد يونس العلام، بعنوان “المنهج النبوي في تحقيق التماسك الأسري”، وتحدث المنسق الوطني لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين عدنان زوبير في مداخلة رابعة عن “خدمات المؤسسة رافعة لتجويد دور القيم الديني في ترسيخ الأمن الروحي”.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى