أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالإنتاج العلمي والفكريالرئيسية-حملة أمان واطمئنان (لمحاربة Covid19)رمضان

بتقنية التواصل عن بعد.. التوحيد والإصلاح تعقد “الملتقى الوطني للباحثين”

يعقد قسم الإنتاج العلمي والفكري لحركة التوحيد والإصلاح الملتقى الوطني للباحثين، دورة رمضان 1441،  حول موضوع “التواصل بين الباحثين أساس لتحقيق التكامل المعرفي وتعزيز ديناميات البحث العلمي”، وذلك يوم السبت 16 ماي 2020 / 22 رمضان 1441.

ومن أبرز المشاركين في تأطير الملتقى الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، والمهندس محمد الحمداوي؛ الرئيس السابق للحركة.

كما يشارك في تأطير الملتقى أيضا الأستاذ فيصل أمين البقالي؛ مسؤول قسم الإنتاج العلمي والفكري للحركة،

والأستاذ عبد الرحيم شلفوات؛ مسؤول قسم الإعلام المركزي للحركة، والدكتور عبد العزيز بطيوي؛ عضو المكتب التنفيذي للحركة.

وتناقش الندوة المركزية للملتقى موضوع “التكامل المعرفي: الأسس الإبيستيمية والشروط الاستباقية”، ويؤطرها كل من الدكتور حسن تالموت والدكتور محمد الطويل والدكتور عبد العزيز بطيوي.

وستنقل أطوار الندوة المركزية من الملتقى الوطني للباحثين على تطبيق “زووم” وعلى الصفحة الرسمية لحركة التوحيد والإصلاح على موقع “فايسبوك” والموقع الرسمي للحركة “الإصلاح.ما”.

وفي تصريح للدكتور عصام رجواني؛ المسؤول عن الملتقى الوطني للباحثين وعضو قسم الإنتاج العلمي والفكري؛ خص به موقع “الإصلاح”، أكد أن الحركة من خلال قسم الإنتاج العلمي والفكري دأبت على تنظيم الملتقى بشكل سنوي، ويشكل فرصة للتواصل والتعارف بين مجموعة من الباحثين الذين ينتمون لتخصصات علمية ومعرفية مختلفة.

وأوضح الرجواني أنه بحكم الظروف الاستثنائية التي تجتازها بلادنا في مواجهة فيروس “كورونا” فقد قرر القسم الوفاء بموعده السنوي، في انضباط واحترام تامين لكافة التدابير والإجراءات الاحترازية التي قررتها بلادنا.

وأضاف عضو قسم الإنتاج العلمي والفكري والمسؤول عن الملتقى أنه سيتم تنظيم هذه الدورة عن بعد يوم السبت 16 ماي 2020 في موضوع  “التواصل بين الباحثين أساس لتحقيق التكامل المعرفي وتعزيز ديناميات البحث العلمي”.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى