العلوي: المنظمة عقدت مؤتمرها الوطني للمرة التاسعة تواليا وهو أمر نادر الحدوث في هيئات طلابية مماثلة

أكد مصطفى العلوي؛ رئيس منظمة التجديد الطلابي، أن محطة المؤتمر الوطني انعقدت خلال الأسبوع الفارط في موعدها القانوني والتنظيمي المحدد؛ في أجواء أخوية وديمقراطية للمرة التاسعة تواليا منذ تأسيس المنظمة منذ حوالي تسعة عشر سنة، وهو بالمناسبة أمر نادر الحدوث في هيئات طلابية مماثلة، سواء تاريخيا أو راهنا.
ونوه العلوي في هذا السياق خلال حوار حصري لموقع “الإصلاح” بعد انتخابه رئيسا جديدا للمنظمة إلى أن العمل الطلابي الإسلامي راكم منذ انطلاقه قبل أكثر من أربعين سنة تقاليد شورية وديمقراطية، زادتها السنون والتجارب والاختبارات والأجيال رسوخا، بما في ذلك الجيل الحالي لمنظمة التجديد الطلابي الذي كان في مستوى حدث ديمقراطي بحجم محطة المؤتمر الوطني.
وأفاد رئيس المنظمة أن محطة المؤتمر الوطني ليس حدثا انتخابيا فحسب، فقد ناقش تصوراته للمرحلة المقبلة، كما أصدر وثيقة البيان الختامي التي ستؤطر مواقف المنظمة خلال المرحلة المقبلة، والأهم من ذلك أن الأجواء الإيجابية التي مر فيها حفزت انبثاق روح إيجابية جديدة تسود المنظمة حاليا، وسيعمل بإذن الله على الحفاظ عليها ببذل المجهودات اللازمة.
يذكر أن منظمة التجديد الطلابي عقدت مؤخرا أشغال المؤتمر الوطني الطلابي التاسع والذي انعقد أيام السبت والأحد 20 و21 نونبر 2021 بمدينة بوزنيقة، وانتخبت على إثرها لجنة تنفيذية جديدة برئاسة الأستاذ مصطفى العلوي.
الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى