التوحيد والإصلاح بجهة الجنوب تعقد لقاءات لجانها الجهوية

عقدت اللجن الجهوية لحركة التوحيد والإصلاح بجهة الجنوب أمس الأحد 19 شعبان 1444هـ/ 12  مارس 2023، لقاءاتها بمقر الحركة بأكادير بمشاركة أعضاء مكتب الجهة ومسؤولي اللجن الوظيفية بالأقاليم.

ويتعلق الأمر بكل من اللجنة الجهوية للكتابة العامة واللجنة الجهوية للدعوة والعمل الثقافي واللجنة الجهوية للتربية والتأهيل الرسالي، واللجنة الجهوية لتنمية الموارد والقدرات البشرية واللجنة الجهوية للعمل الطفولي والشبابي واللجنة الجهوية للهوية والقيم والعمل المدني.

وافتتحت اللقاءات بجلسة عامة مشتركة بين اللجن ألقى في بدايتها الأخ سعيد مستقيم مسؤول التربية والتأهيل الرسالي بالجهة كلمة تربوية حول فلسفة العمر.

من جانبه قدم الأستاذ المختار مربو رئيس الجهة، ومضة تكوينية بعنوان “المخطط الاستراتيجي الجديد : المجالات – الهيكلة- الوظائف” حيث أشار إلى إعداد المخطط الاستراتيجي في مختلف المراحل التي مر منها، وعرض التوجهات والهيكلة التي استقر عليها الرأي والمشروع الأولي لإعداد مشروع هذه السنة.

وانعقدت إثر ذلك أشغال اللجان كل واحدة على حدة حسب جدول أعمالها المسطر. وحرص مسؤول الجهة على القيام بزيارة كل اللقاءات للاطلاع على سير أعمالها.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى