أنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة الشمال الغربيالرئيسية-ثقافة و مجتمعفلسطين وقضايا الأمة

فلولي: المقدسات الإسلامية بالقدس تتعرض لعملية تهويد خطيرة جدا

حذر المناضل رشيد فلولي؛ منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة، من تعرض القدس العاصمة الأبدية لفلسطين بمقدساتها الإسلامية والمسيحية لعملية تهويد خيطرة جدا بما فيها مسح معالم الهوية الإسلامية تماما من خلال عدد من الوثائق والمعطيات.

وأضاف منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة خلال مداخلة له بالندوة التي نظمتها حركة التوحيد والإصلاح إقليم تمارة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني  أمس السبت 07 دجنبر 2019، أن هناك مشروع صهيوني لتهويد الأقصى كما فعلوا ببيت الخليل وذلك بهدم المنازل وحفر الأنفاق.

وأكد فلولي في الندوة التي نظمت تحت شعار “تحرير فلسطين نهضة أمة ” بمركز تكوين وتقوية قدرات الشباب بتمارة، أنه يجب استعادة مكانة القدس في عقيدتنا باعتبارها أنها أولى القبلتين، مذكرا أن الشعب الفلسطيني يعيش واقعا مرا وصعبا وذلك بتعرضهم للقتل والتشريد ورغم كل هذا فهم صامدون بالمقاومة ضد الكيان الصهيوني.

وإجابة عن سؤال واجبنا والمطلوب منا لنصرة القضية الفلسطينية ذكر فلولي أنه يجب علينا أن نعيد الحماس الديني والعقدي للقضية وذلك بالتأطير والتوجيه وربط ذلك بالإصلاح الاجتماعي والاقتصادي باعتبار أن هذه قضية أمة وليس قضية الشعب الفلسطيني وحده.

اللجنة الإعلامية تمارة – الإصلاح

الوسوم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق