أخبارأنشطة جهة الشمال الغربيأنشطة وفعالياتالرئيسية-ثقافة و مجتمع

سلا تقيم حفلها السنوي للإفطار على شرف العاملين في الهيئات الشريكة والمتخصصة

نظم فرع حركة التوحيد والإصلاح بإقليم سلا بجهة الشمال الغربي حفل إفطارها السنوي في موسمه العشرين تحت شعار: (الإصلاح: صبر وتعاون)، وذلك أمس الجمعة 4رمضان1440هـ على شرف ضيوف من الهيئات الشريكة والمتخصصة والمدنية العاملة بسلا، وبحضور ثلة طيبة من الضيوف من وجوه سلا من رجالها ونسائها.

وافتتح حفل الإفطار  بتلاوة آيات بينات من كتاب الله، تفضل بها القارئ الدكتور علي الخولاني، وكلمة ترحيبية للأستاذ محمد مستور رئيس الفرع الاقليمي، ثم عرضا ألقاه الدكتور الحسين الموس عضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والاصلاح، تناول فيه مجموعة من المبادئ المؤطرة للإصلاح، ومن أهم ما أشار إليه الموس دعوته إلى تجديد فقه التعاون في مجال الإصلاح، وأن الحاجة مازالت قائمة إليه، وأن فقه التعاون هو كسب يجب ألا يغيب عنا، وخصوصا  عند العاملين في مجال الإصلاح، كما ينبغي أن نعي أن الأعمال التي يشغلها كل واحد منا، وفِي المجال الذي تخصص فيه فهو من المواقع المقدرة والمعتبرة.

وأضاف الموس في كلمته  أن ما يجمعنا في هذا المشروع الإصلاحي هو  التعاون كل من من جهته لإقامة الاصلاح، وهذا يتطلب بحسب الموس تجديد فقه التعاون وتجديد النيات حتى تكون أعمالنا مباركة ومقبولة. وختم الحفل بتدخلات الحاضرين وتفاعلاتهم مع موضوع الحفل.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق