أخبارالرئيسية-ثقافة و مجتمعفلسطين وقضايا الأمة

حمزة إدام: ويحمان قدوة في الحفاظ على شعلة النضال من أجل القضية الفلسطينية

أكد محمد حمزة إدام؛ رئيس منظمة التجديد الطلابي، أن المناضل أحمد ويحمان يمثل قدوة في النضال وفي إحياء القضية الفلسطينية والحفاظ على هذه الشعلة لتظل حاضرة في قلوبنا وهي شعلة النضال من أجل القضية الفلسطينية.

وعبر حمزة إدام خلال زيارته لمنزل المناضل أحمد ويحمان؛ رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، بمعية وفد من اللجنة التنفيذية للتجديد الطلابي، على تشبث المنظمة  وعزمها وتجديدها العهد على المضي في هذا المسار لأن هذه القضية بالفعل تستحق منا أكثر مما نبذله فيها الآن.

 وأضاف رئيس المنظمة “علينا نحن في منظمة التجديد الطلابي في الساحة الجامعية والطلابية أن نقوم نحن بهذا الدور، أن نحافظ على هذه الشعلة حية في الجامعة المغربية وفي قلوب الطلبة المغاربة حتى يستمر النضال وحتى نوفي ببعض الحق لهذا البلد العزيز على قلوبنا التي هي فلسطين الأبية”.

وزار وفد من اللجنة التنفيذية لمنظمة التجديد الطلابي يوم الخميس 5 دجنبر 2019، بيت المناضل أحمد ويحمان؛ رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع التطبيع تعبيرا من المنظمة عن دعمها وإسنادها له في المحنة التي مر بها مؤخرا وتجديدا لعهد الصمود والتضحية في نصرة القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني.

الإصلاح

الوسوم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق