أنشطة جهة الشمال الغربيالشباب

الفرع الإقليمي بسلا يختتم مخيماته الصيفية

بعودة يافعيه من مخيمهم بمدينة طنجة، يكون إقليم سلا قد اختتم المحطة التخييمية الصيفية التي عرفت تنظيم مخيمين بمقر الحركة بطنجة: مخيم الشباب في الفترة بين 29يوليوز و05 غشت ومخيم اليافعين من 19 إلى 26 غشت.

شكل مخيم اليافعين بالنسبة للمشاركين فرصة للمتعة والترفيه من خلال الخرجات والمسابقات والسهرات التربوية، وكذلك محطة للتزود الإيماني والتربوي وفضاء للتواصل والنقاش والتكوين والإبداع من خلال مجموعة من الأنشطة والعروض والمسابقات والفقرات النوعية التي نالت إعجاب المستفيدين.

من جهة أخرى، عرف المخيم استضافة الأستاذة إيمان نعاينيعة عضو المكتب التنفيذي للحركة، التي أطرت عرضا تفاعليا حول قضية التطوع في صفوف الشباب التي أطلقها قسم الشباب المركزي للحركة، كما حل المهندس عبد اللطيف سودو، نائب عمدة مدينة سلا، ضيفا على المخيم حيث تفاعل الشباب مع مساره وتجاربه الرائدة في المجال الدراسي المهني وكذا الجمعوي والسياسي.

وبهذا تكون الحركة بإقليم سلا قد أضافت هذين المخيمين كحلقتين جديدتين ضمن عقد المخيمات الصيفية التي دأبت على تنظيمها منذ سنوات عديدة، إيمانا منها بالدور الكبير الذي يلعبه المخيم في تربية الشباب واكتشاف الطاقات وتخريج القيادات.

حاتم بنبراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق