أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-ثقافة و مجتمعحملة أمان واطمئنان (لمحاربة Covid19)

العدوني: محنة “كورونا” كشفت المعدن الحقيقي للمغاربة وتحية حارة لمبادرات المجتمع المدني

أكد أن: المجتمع المدني يبقى حاضرا في اللحظات الصعبة

أكد رشيد العدوني؛ مسؤول قسم العمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح، أن محنة كورونا كشفت عن المعدن الحقيقي للمغاربة الذي هو معدن غالي ونفيس، وكشفت عن القيم العميقة لهذا المجتمع قيم التضامن والتكافل والتراحم التي تتعزز يوما بعد يوم والتي ستقوينا وتقوي بلادنا.

ووجه مسؤول قسم العمل المدني للحركة بهذه المناسبة؛ في كلمة مرئية نشرت على موقع “الإصلاح”، تحية خاصة وحارة لمبادرات المجتمع المدني ومختلف المبادرات المواطنة التي قام بها المغاربة خلال هذه المرحلة، والتي عبروا من خلالها على أن المجتمع المدني بشكل عام يبقى دائما حاضرا خاصة في اللحظات الصعبة.

وأضاف العدوني في كلمة توجيهية حول دور المجتمع المدني في مواجهة جائحة كورونا “هذه اللحظة التي نعيشها هي واحدة من اللحظات العصيبة التي فقدنا فيها أرواح، نسأل الله عز وجل لهم الرحمة، ولدينا مرضى نسأل الله عز وجل لهم الشفاء، ونسأل الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء ويحفظنا ويحفظكم جميعا”.

ووجه مسؤول قسم العمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح ثلاث رسائل في فيديو توجيهي مرئي نشره موقع “الإصلاح” في إطار حملة “أمان واطمئنان” الرقمية لإشاعة الأمان والطمأنينة التي أطلقتها حركة التوحيد والإصلاح لمواجهة جائحة “كورونا”، وتوجهت الرسائل الثلاث إلى المواطنين والمواطنين والدولة والجمعويين والجمعويات.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق