أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-

العدوني: قسم العمل المدني ماض في تعزيز الفعالية المدنية للحركة داخل المجتمع

أكد رشيد العدوني؛ مسؤول قسم العمل المدني المركزي لحركة التوحيد والإصلاح، أن القسم ماض في مواصلة المسار الذي قطعه منذ بداية هذه الولاية الذي يرمي إلى تعزيز الفعالية المدنية والحضور المدني لحركة التوحيد والإصلاح داخل المجتمع بما يسمح باستثمار مختلف الإمكانات والفرص التي يتيحها الدستور والتشريعات المغربية وما يتيح التأهيل والتحفيز ومرافقة العمل المدني ببلادنا للقيام بأدواره كاملة سواء على المستوى الديمقراطي بتعزيز الديمقراطية التشاركية أو على مستوى التنمية والاستجابة لحاجيات المواطنين والمواطنات في مختلف المجالات.

وأضاف العدوني في تصريح له لموقع “الإصلاح” في إطار اللقاء العادي لقسم العمل المدني المركزي الذي عقد أمس الأحد 13 أكتوبر بالمقر المركزي للحركة، “القسم يهيئ نفسه للموسم الجديد للتفاعل مع عدد من القضايا التي ستعرض على مجلس الشورى وبالتالي جدولتها ومتابعة تنفيذها لتحقيق الأهداف التي سطرت منذ الجمع العام الأخير لحركة التوحيد”.

وأشار عضو المكتب التنفيذي للحركة إلى أن القسم تدارس عددا من القضايا والمستجدات التي لها علاقة بالمجتمع المدني ببلادنا وتم الوقوف عند حصيلة الموسم السابق عن أهم الإنجازات وأهم الإخفاقات التي واجهته. كما تم تخصيص حيز كبير لجدول الأعمال لمدارسة مشروع البرنامج السنوي الذي سيعرض على مجلس شورى الحركة.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق