أخبارالتكوينالرئيسية-

السليماني: الفوج الثاني يستهدف المكونين الذين سيشرفون على عملية التكوين محليا وجهويا

قال المهدي السليماني؛ المشرف على تكوين الفوج الثاني من المكونين أن الدورة الأولى تأتي في إطار إعمال المخطط المديري للتكوين الذي تتشرف الحركة بالاستمرار في تنظيمه.

وأشار السليماني إلى أن هذه الدورة تعد انطلاقة لبرنامج تكوين المكونين في دورته الثانية بعدما تم استكمال الدورة الأولى والتي استفاد منها حوالي 88 أخ وأخت من مختلف أقاليم وجهات المملكة.

وأوضح عضو قسم التكوين المركزي أن الحركة تشهد إطلاق العملية الثانية من تكوين المكونين التي تستضيف من خلالها اليوم حوالي 100 من الإخوان والأخوات من مختلف أقاليم وجهات المملكة.

إقرأ أيضا:التوحيد والإصلاح تعقد الدورة التكوينية الأولى لتكوين المكونين – الفوج الثاني

وأضاف السليماني أن هذا التكوين يستهدف خصوصا فئة من المكونين الذين سيتولون عملية التكوين على الصعيد المحلي والجهوي بتنسيق مع القسم المركزي للتكوين في إطار تنزيل المخطط المديري للتكوين التي أشرفت الحركة على انطلاقه في الدورة الأولى.

وأكد عضو التكوين المركزي أن تكوين المكونين يمتاز عن غيره من التكوينات التي أطلقتها الحركة هو أن هذا البرنامج يكون مكونين معتمدين من الحركة هدفهم إطلاق العملية التكوينية على الصعيد المركزي والجهوي والمحلي لتكوين هيئات وتنظيمات الحركة وأحيانا شركائها . ويكونون في مجالات مختلفة وهي المجال المعرفي التصوري والمجال العلمي المهاري ثم المجال السلوكي الشخصي وهي تشمل جميع المجالات التي يحتاجها الداعية بصفة عامة ويحتاجها الإنسان والمدبر والأخ في الهيئات التنظيمية.

وجاء تصريح المهدي السليماني؛ عضو القسم المركزي للتكوين في إطار تصريح خص به موقع “الإصلاح” خلال الدورة الأولى لتكوين المكونين في فوجها الثاني والتي عقدت يوم الأحد 30 يونيو 2019 بمدينة الرباط بمشاركة رئيس الحركة ونائبه وإشراف قسم التكوين المركزي.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق