أنشطة جهة الشمال الغربيالرئيسية-المولد النبوي

الحركة بسلا تحيي ذكرى المولد النبوي ضمن فعاليات حملة “أحبك يا رسول الله “

نظم إقليم سلا لحركة التوحيد والإصلاح أمس السبت 23نونبر 2019  حفل مديح  إحياء لذكرى مولد خير الأنام صلى الله عليه وسلم، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من حملة أحبك يا رسول الله، والتي اختار لها المنظمون شعار : ” المحبة اتباع واقتداء” .

تميز الحفل بتنوع فقراته وتفاعل أهل سلا الذين حجوا إلى قاعة الجماعة الحضرية باب بوحاجة للمشاركة في هذا الحدث الدعوي، حيث افتتح  بآيات بينات تلاها على مسامع الحضور القارئ علي خولاني، تلتها كلمة ترحيبية لقسم الدعوة بالإقليم ؛ تطرقت فيها الأستاذة حبيبة كراكي إلى سياق الحفل وأهداف حملة أحبك يا رسول الله، مُشيرة إلى أن هذه المناسبة محطة من محطات التزود و التحفيز لمعرفة سيرة رسول الله صلى عليه وسلم وتقفي آثاره .

واستمتع الحاضرون بوصلات إنشادية في مدح خير البرية صلى الله عليه وسلم تخللتها كلمة الأستاذ محمد مستور مسؤول إقليم سلا حول الحملات الدعوية مؤكدا على أننا في حاجة دائمة الى تقوية الصلة بسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأثر ذلك في تعميق حبنا له . 

فيما تناول الأستاذ زكرياء عبد العظيم إمام مسجد الانبعاث بسلا في كلمته موجبات محبة النبي صلى الله عليه وسلم، كما كان الحضور على موعد مع مسابقة ثقافية حول الموضوع تفاعل معها الصغار والكبار

واختتم الحفل بتتويج الفائزات والمشاركات في مسابقة حفظ الأحاديث النبوية الاربعين النوويه.

وتجدر الإشارة إلى أن الهدف من نسخة هذه السنة هو التعريف بالمسابقة والتذكير بأهمية حفظ وتدبر الأحاديث بُغية الإعداد لها جيدا السنة المقبلة بحول الله وتنظيم مسابقة كُبرى على غرار مسابقة تدبر القرآن الكريم التي اشتهر بها إقليم سلا لثمان سنوات متتالية .

كما أن فعاليات حملة أحبك يا رسول الله ما تزال مستمرة على مستوى الفروع المحلية : بتدارس  سيرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في المجالس التربوية عبر مسابقات ثقافية وأنشطه فنية ..

الإصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق