أنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة القرويينالرئيسية-

الجهة الكبرى للقرويين تختتم أشغال مجلس الشورى الجهوي في دورته الثانية

تحت شعار : العمل الصالح.. تجديدا وإنتاجا”، عقدت الجهة  الكبرى للقرويين يوم الأحد 19 ربيع الأول 17 – 1441نونبر 2019 الدورة الثانية لمجلس الشورى الجهوي خلال المرحلة 2018-2022.

ففي كلمته الافتتاحية تطرق الأخ عيسى البعير مسؤول الجهة إلى الأهمية التي يحظى بها مجلس الشورى كأعلى هيئة بعد الجمع العام، مشيرا إلى الحصيلة المشرقة للجهة في أغلب المجالات منوها بالمكتب التنفيذي والأقسام ومكاتب الأقاليم والفروع الحصيلة المشرفة.

وقد عرفت أشغال هذه الدورة حضور الأخ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة الذي ألقى كلمة بسط فيها الوضعية العامة للحركة مبرزا الجوانب الإيجابية منها و كذا التحديات التربوية والتنظيمية التي تواجه مشروع الحركة، داعيا عموم الهيآت والأعضاء إلى بذل مزيدا من الجهود لتنزيل المشاريع والمؤشرات المبرمجة.

إقرأ أيضا : مجلس شورى جهة القرويين تنطلق فعالياته بحضور رئيس الحركة

بعد ذلك تم عرض التقريرين السنويين الأدبي والمالي للموسم 2018-2019 من طرف الأخوين أحمد ابرومي الكاتب العام وياسر العابدي المسؤول المالي، وبعد العديد من المداخلات التي ناقشت مضمون التقريرين صادق المجلس عليهما بالإجماع.

 وبعد عرض مشروعي البرنامج السنوي والميزانية للموسم 2019/2020 ومناقشتها صادق المجلس عليهما بالإجماع بعد إدخال التعديلات المقترحة.

وفي نهاية أشغال هذه الدورة عرض مسؤول الجهة مشروع تشغيل المركب التربوي الجهوي  فاطمة الفهرية.

الإصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق