أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-بيانات وبلاغات(2018-2022)فلسطين وقضايا الأمة

التوحيد والإصلاح تصدر بلاغا حول ما سمي “صفقة القرن” (نص البلاغ)

أصدر المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح بلاغا حول ما سمي بـ(صفقة القرن) جدد فيها إدانته الشديدة لإعلان الرئيس الأمريكي ورفضه بقوة لما جاء فيها من إجراءات هدفها تصفية القضية الفلسطينية والمس بحق الشعب الفلسطيني.

كما دعت الحركة أعضاءها ومتعاطفيها وكل القوى الوطنية إلى التعبير عن رفضهم لهذه الصفقة المشؤومة والإسهام في مختلف الفعاليات لدعم الصمود الفلسطينية ومقاومة الاحتلال ومناهضة كافة أشكال التطبيع الصهيوني.

بسم الله الرحمن الرحيم

بـــــــــلاغ

يجدد المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح إدانته الشديدة لإعلان الرئيس الأمريكي عن ما يسمى بالخطة الجديدة للسلام في الشرق الأوسط (صفقة القرن) ويرفض بقوة ما جاء فيها من إجراءات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية والمس بحق الشعب الفلسطيني في العيش في دولة حرة ومستقلة وكاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وبهذه المناسبة تدعو حركة التوحيد والإصلاح أعضاءها والمتعاطفين معها وكل القوى المدنية والشبابية والنسائية والنقابية والسياسية وكل الأحرار إلى التعبير عن رفضهم لهذه الصفقة المشؤومة والإسهام في مختلف فعاليات دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة هذه الخطة ومقاومة الاحتلال ومناهضة كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

الرباط في 04 جمادى الآخرة 1441 هـ الموافق 30 يناير 2020 م.

المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح

الوسوم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق