أنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة الجنوبالرئيسية-

الإدريسي ونعاينيعة تؤطران لقاء تواصليا باولاد تايمة

استعرضت الدكتورة حنان الادريسي عضو المكتب التنفيذي، في كلمتها خلال لقاء تواصلي باولاد تايمة، أهم انشغالات واهتمامات ومنجزات المكتب التنفيذي مند الجمع العام الوطني الأخير سواء على مستوى الوظائف الأساسية للحركة (الدعوة – التربية – التكوين) والمجالات الإستراتيجية، أو مجال التدافع والترافع في  القضايا التي تهم الوطن والأمة.

وأوصت الإدريسي  الحاضرين بالإقبال على العمل والعطاء  بنفس إيجابي يفتح باب الأمل ويبتعد  عن التشاؤم واليأس والإحباط خدمة للمشروع الإصلاحي لحركة التوحيد والإصلاح خاصة في مجالات الدعوة والتربية والشباب.

من جهتها أشارت الأستاذة إيمان نعاينيعة عضو المكتب التنفيذي إلى أن الحركة أصدرت ميثاقا جديدا لها جاء بعد نقاش على جميع المستويات وبعد ومدارسة لواقع الحركة ومسارها ووثائقها، كما ان الحركة تقيم منظومتها التربوية وواقعها التربوي بما يخدم تقوية أدائها على مستوى وظيفتي الدعوة والتربية.

إقرأ أيضا : الإدريسي ونعاينيعة تؤطران الملتقى النسائي لجهة الجنوب

وتأتي هاتين الكلمتين في إطار لقاء تواصلي نظمه المكتب الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بأولاد تايمة يوم السبت 29يونيو 2019 .

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء كان فرصة تواصلية ثمينة تعرف فيها أعضاء الحركة باولاد تايمة على قيادتهم النسائية على اعتبار أن هذه هي الزيارة الأولى للأختين الإدريسي ونعاينيعة للمدينة.

الإصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق