أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-الشبابثقافة و مجتمع

اختتام فعاليات الجامعة الشتوية للقيادات الطلابية بانعقاد اللجنة الوطنية للتجديد الطلابي

اختتمت أمس الأحد 16 فبراير 2020 فعاليات الجامعة الشتوية للقيادات الطلابية في دورتها 18 بانعقاد اللجنة الوطنية لمنظمة التجديد الطلابي برئاسة رئيس المنظمة حمزة إدام وبحضور أعضاء اللجنة التنفيذية والكتاب المحليين للفروع.

وعرف اليوم الأخير من الجامعة الشتوية تنظيم ورشتين تكوينيتين بالتزامن  تتعلق الأولى بـ”مبادئ التدبير المالي الراشد” من تأطير الأخ أيوب خربوش، وورشة بعنوان “استراتيجية بناء حملة ترافعية في مجال التعليم العالي” من تأطير نائب رئيس المنظمة الأخ مصطفى العلوي.

وعرفت فعاليات الجامعة الشتوية للقيادات الطلابية في دورتها 18 والتي أقيمت بالرباط، لقاء تواصليا مع المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، كما شهد برنامج الدورة ندوتين الأولى في موضوع “مستقبل التعليم العالي في ظل القانون الإطار” بمشاركة الدكتور رشيد القبيل والأستاذ أحمد الحارثي. وندوة بعنوان “أرضية ندوة السؤال” بمشاركة قيادات الحركة المهندس محمد الحمداوي والأستاذ محمد عليلو والأستاذ فيصل أمين البقالي.

يذكر أن الجامعة الشتوية للقيادات الطلابية تنظمها منظمة التجديد الطلابي بشراكة مع حركة التوحيد والإصلاح وهي فرصة لتواصل القيادات الوطنية للتجديد الطلابي مع قيادات فروعها من جهة، وبين أعضاء المكتب التنفيذي للحركة والقيادات الطلابية الوطنية والمحلية من جهة ثانية، ونظمت هذه الدورة تحت شعار: “من أجل قيادة طلابية راشدة”، دورة العلامة محمد بن الأمين بوخبزة رحمه الله.

الإصلاح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار / مقالات ذات صلة

إغلاق