الحركة بسلا تحتفي بأعضائها الشباب الجدد “فوج الأقصى”

بإطلاقه لاسم “فوج الأقصى” وبحضور ثلة من القيادات الوطنية والإقليمية، احتفى المكتب الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بسلا بأعضائه الشباب الجدد برسم المواسم الدعوية 2019-2021، وذلك يوم السبت 8 يناير 2022.

 وقد عرف الحفل في بدايته كلمة ترحيبية من مسؤول الشباب بالإقليم تلتها كلمة تربوية بليغة للأستاذة نجاة أوكاية، عضو المكتب التنفيذي الجهوي للحركة، تضمنت رسائل إيمانية موجهة للشباب.

تضمن برنامج الحفل بعد ذلك فقرة للتعارف تفاعل معها الحاضرون كما عرفت مداخلة للعضو الشاب عبد الصمد احجيوج تشارك فيها مع الأعضاء الجدد مساره في الحركة منذ أزيد من ست سنوات.

وكان للحضور موعد بعدها مع مداخلة قيمة للأستاذ عزيز هناوي، الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، ذكّر فيها بمركزية القضية الفلسطينية كقضية عقدية راسخة ووقف فيها كذلك على دور ومسؤولية الشباب في الدفاع عنها..

في نهاية الحفل، قدم الأستاذ رشيد فلولي، عضو المكتب التنفيذي للحركة ومنسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة، هدية رمزية للشباب مكونة من كوفيات فلسطينية وكتاب “أوقاف المغاربة في القدس”، بالإضافة لحقيبة قدمها كل من الأستاذ محمد العربي نائب المسؤول الإقليمي، والأخت حبيبة كراكي مسؤولة ملف الدعوة تضمنت بعض إصدارات الحركة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نِعم الفوج المتوج بالأقصى
    فتلك بشارة للمغرب الأقصى
    نِعم الرَّعيل المُؤهل للمَسير
    فسُمُو أمتكم عنكمُ اسْتقصى
    مرحا فالتوحيد بكم يُعزِّزُنا
    وجهدكم أبدا والله لن يقصى
    أهلا وسهلا بفِتية الإصلاح
    فرَكبكم زادٌ سيُقَوِّضُ النَّقصَ
    هدية لفوج الأقصى من اعضاء الحركة الشباب الجدد بسلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى