وكالة بيت مال القدس الشريف تتوج التلاميذ الفائزين بالنسخة الثالثة من مسابقة “ألوان القدس”

نظمت وكالة بيت مال القدس الشريف، أمس الثلاثاء 17 ماي 2022،  حفلا لتوزيع الجوائز على التلاميذ الفائزين بالنسخة الثالثة من مسابقة “ألوان القدس” 2021، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

وآلت الجائزة الأولى مناصفة للتلميذين أيوب التيجاني وفاروق بنمحمد، من إعدادية منارة الفردوس بالخميسات، فيما عادت الجائزة الثانية مناصفة للتلميذة إسلام بنيط، من إعدادية ابن المقفع بالقنيطرة، والتلميذ آدم بويز من الثانوية العسكرية بالقنيطرة. أما الجائزة الثالثة فقد كانت من نصيب كل من التلميذة حياة بليونا من إعدادية الياسمين بسيدي سليمان، وآية عبد الشافي من ابتدائية منارة الفردوس بالخميسات.

في رسالة الإصلاح، شيخي يكتب: المغرب وفلسطين والتطبيع والاختراق الصهيوني

وبالنسبة للجوائز التشجيعية، فقد جرى توزيع جائزتين، واحدة من نصيب كل من التلميذة إكرام أيت آمو من إعدادية ابن المقفع بالقنيطرة، وفدوى جعا من نفس الإعدادية. وجائزة أخرى حازتها مناصفة التلميذتان إيمان الغياط وفاطمة الزهراء الزاهي من إعدادية الشهيد الحسين بنعلي بسلا، اللتين شاركتا بعمل مشترك.

وتهدف الجائزة السنوية لوكالة بيت مال القدس، المفتوحة في وجه تلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية على صعيد جهة الرباط سلا القنيطرة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 09 و14 سنة، إلى تربية الناشئة على مكانة المدينة المقدسة، ودرتها المسجد الأقصى المبارك، كما تعمل على نشر الوعي بأهمية المقدسات الدينية بالمدينة والحفاظ عليها كرمز للتعايش والسلام.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى