الحركة بمراكش تنظم جمعها العام لاختيار مندوبي الجمعين العامين الوطني والجهوي

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم مراكش يوم الأحد 5 ذو القعدة 1443 الموافق ل 5 يونيو 2022 جمعها العام لاختيار مندوبي الجمعين العامين الوطني والجهوي المقبلين، وذلك تحت إشراف الأستاذ خالد بودزا عضو المكتب التنفيذي  لجهة الوسط.

وابتدأ اللقاء بقراءة الأستاذ حسن عادل -عضو المكتب الإقليمي- للتوجيه التربوي المركزي الخاص بالجموع العامة، الذي أعده الدكتور محمد عز الدين توفيق عضو المكتب التنفيذي، ثم تلاه قراءة توجيه رئيس الحركة الخاص بالجموع العامة من طرف الأستاذ محمد العباري عضو المكتب التنفيذي الجهوي.

وبعد عرض مسطرة التصويت، تمت مباشرة عملية انتخاب مندوبي الإقليم للجمعين العامين الجهوي والوطني للحركة ، وذلك على محطتين منفصلتين وفق ما ينص عليه النظام الداخلي للحركة، تخللهما نقاش عام حول واقع الحركة ( حركة المستقبل ومستقبل الحركة ) ومواقف الحركة من القضايا الوطنية والدولية وخاصة مستجدات القضية الفلسطينية . النقاش الذي عرف تفاعلا كبيرا من طرف الحاضرين، تم تسييره  بكفاءة ومرونة ساهمت بشكل كبير في نجاح الجمع العام.

كما تميز الجمع العام الاقليمي بمساهمات للفنان مسرور المراكشي مست بالخصوص الوضع الفني بالساحة الوطنية.

وفي ختام عملية الفرز و النتائج ، شكر الأخ المسؤول  الإقليمي كل من ساهم – من قريب أو بعيد – في نجاح الجمع العام الانتدابي  وخاصة الشباب الذي أضفى عليه رونقا خاصا.

عبد الله بلحاضي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى