الجهة الكبرى للقرويين تعقد لقاءها الثاني للجن الجهوية برسم الموسم الدعوي الحالي

تطرق مسؤول الجهة الكبرى للقرويين الأخ عيسى البعير إلى أهم الاهتمامات والمستجدات الجهوية والوطنية، بداية بالبلاغ الاستنكاري لحادثة رفع العلم الكيان الصهيوني والأمريكي الذي أصدره المكتب، ودعا إلى مزيد من اليقظة والدفاع على الوحدة الوطنية ومناهضة التطبيع.

كما شكر الإخوة في الأقاليم على مساهمتهم في إنجاح الأعمال الجهوية المتمثلة في الحلقات العلمية والدورات التكوينية والملتقى النسائي والدورات التربوية،  كما دعا الحضور إلى مزيد من الاهتمام بعمل الأسرة والعضوية والشباب ومشروع المجالس وقضية الاستعمال السليم لتكنلوجيا الانترنيت.

جاء ذلك خلال انعقاد اللقاءات التنظيمية للجن الجهوية لحركة التوحيد والاصلاح بالجهة الكبرى للقرويين للموسم الدعوي 2022/2021، وذلك بالمركب التربوي الجهوي فاطمة الفهرية بمدينة فاس، يوم الأحد 20 مارس 2022.

من جهته قدم الدكتور عبد الله بوغوتة عرضا تكوينيا تحت عنوان  “نحو رؤية لتدبير العمل الدعوي في فترة ما بعد الجائحة” .

بعدها تدارست كل لجنة جدول أعمالها المتعلق ببرنامجها السنوي للفترة القادمة، وعلى رأسها برنامج رمضان والجموع العامة، آخذين بعين الاعتبار العودة للعمل الحضوري مع استصحاب التواصل عن بعد عند الضرورة.

يشار إلى أن اللقاء افتتح بموعظة تربوية في موضوع “فضل شهر رمضان”، ألقاها الاستاذ محمد بنشنوف تطرق فيها لفضائل شعبان وكيفية الاستعداد فيه لشهر رمضان بالتوبة وعقد النية والعزم على حسن الاغتنام للخيرات، وتطهير القلب من الشحناء والبغضاء والحقد والحسد وسائر الامراض.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى