أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

بمشاركة أكثر من 30 دولة.. انطلاق فعاليات ملتقى “رواد بيت المقدس” بمدينة اسطنبول التركية

انطلقت اليوم فعاليات ملتقى رواد بيت المقدس، والتي ينظمها الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين أيام 9 و 10 و11 أيلول لسنة 2021 في مدينة إسطنبول التركية، تحت عنوان “رواد القدس يحملون سيفها”.

وسيشهد الملتقى مشاركة واسعة لعدد يفوق المائتين من رموز الأمة يمثلون أكثر من 30 دولة، يتباحثون خلال أيام الملتقى آخر مستجدات القضية الفلسطينية وعلى رأسها أدوار المؤسسات العاملة لفلسطين وروادها، في دعم صمود الشعب الفلسطيني بعد الانتصار التاريخي للمقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس الأخيرة، وستعرف مشاركة كل من الأستاذ رشيد فلولي منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة، والأستاذ عزيز هناوي الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع.

كما يعرف المؤتمر انعقاد عدد من الورشات للائتلافات التخصصية، تشمل المرأة والشباب والطلاب والكشافة ونشطاء مقاومة التطبيع، فضلا عن عرض لجملة من المشاريع المعدة مسبقا والموجهة لخدمة القضية في مجالات مختلفة وخاصة في مدينة القدس.

وينتظر أن يشهد الملتقى انتخاب أميناً عاماً جديدا للائتلاف، خلال لقاء الهيئة المركزية، الذي ينعقد مساء الخميس 9 أيلول، كما تصادق الهيئة على الخطة الجديدة للأمانة العامة لدورة قادمة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى