أخبارأنشطة جهة الوسطالرئيسية-

الحركة فرع الفداء تنظم حفل تتويج التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا

بحضور محمد حقي المسؤول الدعوي الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح بجهة الوسط، نظم فرع الحركة بفرع الفداء حفلا تتويجيا لفائدة التلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا دورة يونيو 2021 وذلك يوم الاثنين 12 يوليوز 2021 بالمقر الجهوي للحركة بعين السبع.

انطلق الحفل بكلمة افتتاحية ترحيبية لمسؤولة الفرع الأستاذة خديجة حيلات رحبت فيها بالحضور الكريم وعلى رأسهم التلاميذ الناجحون وكذا بأمهات المتفوقين وبمسؤولي الحركة محليا، إقليميا وجهويا على حضورهم لهذا الحفل الذي يدخل في إطار تكريم العلم وطلابه وتشجيع الناجحين والمتفوقين، وذلك من أجل الاستمرار في تحصيل العلم والتميز والتفوق حتى يكونوا قادة وأطرا متميزين ينفعون أمتهم ودينهم.

وتميز الحفل بفقرة التكريمات حيث تم تكريم أمهات المتفوقين نظرا لحرصهم المتواصل على دعم، وتشجيع وتوفير الأجواء المساعدة لاستعدادات أبنائهم للامتحانات، إلى جانب تكريم المعنيين بالحفل.

وكان الحفل مناسبة أيضا لتكريم الأستاذ المكي قصدي مسؤول حركة التوحيد والإصلاح بإقليم الفداء الحي المحمدي والإطار التربوي الذي أحيل على التقاعد، نظرا لإسهاماته المتميزة في دعم وتأطير الشباب تربويا ولاستجابته المتكررة لدعوات الإشراف والتأطير وتضحيته بماله وعلمه وجهده للنهوض بهذا الفرع في كل محطاته التي مر منها.

وقد لاقت هذه الالتفاتة التكريمية بشقيها استحسان الجميع وشكر المحتفى بهم للجهة المنظمة والتعاهد على الاستمرار في تحقيق النجاحات والانجازات، كل ذلك بالتوكل والاعتماد على الله السميع العليم .

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى