بحضور مسؤول الجهة، تتويج الفائزين في مسابقتي سحر البيان والألمبياد الرقمي بفاس

نظم قسم الشباب الجهوي بالجهة الكبرى للقرويين نهائيات وحفل تتويج الفائزين في مسابقتي سحر البيان والالمبياد الرقمي، وذلك يوم الأحد 07 نونبر2021، بالمركب التربوي فاطمة الفهرية بمدينة فاس، بحضور مسؤول الجهة الأستاذ عيسى البعير.

وخصصت الفترة الصباحية لنهائيات مسابقة سحر البيان والتي أشرفت عليها لجنة تحكيم مختصة حيث تم تقديم وعرض مشاركات المتأهلين من ثلاثة فئات: الإعدادي، الثانوي والجامعي.

أما الفترة المسائية فقد تم تخصيصها لتتويج الفائزين في مسابقتي سحر البيان والأولمبياد الرقمي بعد مداولات لجنة التحكيم وتجميع النتائج التي أسفرت عن فوز كل من التلميذة ندى البعير من إقليم فاس بالمرتبة الأولى في فئة الإعدادي، والتلميذ بلال حماني من إقليم فاس عن فئة الثانوي، والتلميذة عفاف محراش من إقليم فاس عن فئة الجامعي.

وأسفرت نتائج مسابقة الأولمبياد الرقمي عن تتويج التلميذة هدى القرشي من إقليم فاس بالمرتبة الأولى عن فئة الإعدادي، والتلميذ أنور الزكي من إقليم مكناس عن فئة الثانوي.

وجرى تسليم جوائز مالية للفائزين الأوائل بالإضافة إلى شواهد تقديرية وكتب مهداة، كما تم توزيع شواهد تقديرية على أعضاء لجنة تحكيم المسابقتين عرفانا لجهودهم القيمة في إنجاح هذه الدورة.

يذكر أن الحفل تخللته فقرات فنية ومشاركات إبداعية متميزة كان أبرزها حضور الفنان مسرور المراكشي، بالإضافة إلى عدد من الإخوة والأخوات ضيوف الحفل.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى