“مجموعة العمل” تستعد لتنظيم مجموعة من الفعاليات لإحياء يوم الأرض (بلاغ)

تستعد مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تنظيم مجموعة من الفعاليات بمناسبة يوم الأرض والذي يحتفل به العالم في 29 مارس من كل سنة.

وحسب بلاغ للمجموعة توصل موقع “الإصلاح” بنسخة منه، فإن هذه الفاعليات تأتي في إطار برامجها الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمناهضة لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني العنصري الغاصب، تنظم مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تأكيدا منها على أن فلسطين ستظل بوصلة النضال الشعبي حتى تحريرها من نهرها إلى بحرها وجلاء العدو الصهيوني من كل الأراضي العربية المحتلة.

وفيما يلي نص البلاغ:

 

بلاغ حول تنظيم فعاليات بمناسبة يوم الأرض

في إطار برامجها الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمناهضة لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني العنصري الغاصب، تنظم مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، فعاليات  تنطلق بمناسبة يوم الأرض، تأكيدا منها على أن فلسطين ستظل بوصلة النضال الشعبي حتى تحريرها من نهرها إلى بحرها وجلاء العدو الصهيوني من كل الأراضي العربية المحتلة.

وقد تم تحديد البرنامج الأولي كالتالي:

  • تقديم كتاب “دول في مهب التحولات الإستراتيجية” للأستاذ المصطفى المعتصم، يوم الإثنين 28 مارس 2022 في الساعة السادسة مساء بمقر مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين مع البث المباشر على منصة زوم وعلى صفحات المجموعة على الفايس بوك.
  • وقفة أمام البرلمان بمناسبة يوم الأرض يوم الأربعاء 30 مارس 2022 على الساعة السادسة مساء.
  • ندوة حول موضوع نظام الفصل العنصري (الأبارتهايد) في الكيان الصهيوني على ضوء تقرير منظمة العفو الدولية يوم الخميس 14 أبريل 2022  في الساعة التاسعة والنصف مساء بمقر مجموعة العمل مع البث المباشر على منصة زوم وعلى صفحة المجموعة على الفايس بوك.
  • أمسية شعرية فنية، يساهم فيها عدد من الشعراء والفنانين المغاربة يوم الجمعة 22 أبريل 2022 على الساعة التاسعة والنصف مساء بمقر مجموعة العمل مع البث المباشر على منصة زوم وصفحة المجموعة على فايس بوك.
  • وهناك أنشطة أخرى سيتم الإعلان عنها ومواعيدها لاحقا.

وتدعو مجموعة العمل جميع وسائل الإعلام إلى متابعة وتغطية الفعاليات التي ستنطلق بمناسبة يوم الأرض وستتواصل دعما للشعب الفلسطيني من أجل قضيته العادلة ومن أجل إسقاط التطبيع مع عصابة الإجرام في كيان الغصب والاحتلال.

 

                                                                       السكرتارية الوطنية

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى