أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-فلسطين وقضايا الأمة

هنية يتلقى برقية تعزية رئيس التوحيد والإصلاح في وفاة “عمر البرغوثي” أحد رموز المقاومة الفلسطينية

تلقى السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس برقية تعزية من السيد عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح بوفاة القائد الشيخ عمر البرغوثي “أبو عاصف”، وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحركة حماس، أمس الأحد 28مارس2021.

وبمجرد علمه بوفاة القيادي في حماس الشيخ عمر البرغوثي “أبو عاصف”، بعث الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح برقية تعزية.

وتقدّم شيخي في برقية تعزية، باسمه وباسم قيادة الحركة وأعضائها كافة بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من رئيس الحركة وعموم الشعب الفلسطيني بوفاة أبو عاصف، معتبرًا أنه بوفاته فقدت الأمة الإسلامية وفلسطين أحد رموز المقاومة والصمود، سائلًا المولى عز وجل أن يعوض فلسطين خير العوض، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن السيد عمر البرغوثي توفي يوم الخميس الماضي عن سن ناهز 67 عاما، في المستشفى الاستشاري قرب مدينة رام الله، بعد أسابيع من إصابته بفيروس كورونا،  ويعد واحدا من أبرز مناضلي القضية الفلسطينية في العقود الأربعة الماضية، وهو الأسير المحرر  والذي قضى نحو 30 عاما في سجون الاحتلال، وهو شقيق عميد أسرى فلسطين الأسير نائل البرغوثي الذي أمضى أكثر من 40 عاما في الأسر.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى