“مجموعة العمل” تندد بجريمة اغتيال الصحفية “شيرين ابو عاقلة” وتنظم وقفة تضامنية معها اليوم أمام سفارة فلسطين

أدانت “مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين” جريمة اغتيال الصحفية الشهيدة “شيرين أبو عاقلة” العاملة بقناة الجزيرة في فلسطين المحتلة، بعد استهدافها عمدا وقنصها بالرصاص الحي خلال تغطيتها لاقتحام مخيم جنين هي ومجموعة من الصحفيين صباح اليوم الأربعاء 11 ماي 2022.

وأضافت المجموعة في بيان لها على صفحتها على الفيسبوك، أن هذه الجريمة مكتملة الأركان بحق  الصحفية وبحق الجسم الإعلامي والصحفي بفلسطين، باعتبارها واقعة جديدة تشهد على طبيعة الكيان الصهيوني العنصري .

إقرأ أيضا: استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال في مخيم جنين

وجدد البيان تأكيد المجموعة على عبثية مسار التطبيع بين الكيان والمغرب، وعلى ضرورة أن يقف الجسم الاعلامي بمؤسساته ونقاباته وأفراده بوجه كل محاولات التطبيع الإعلامي المتسارعة في الآونة الأخيرة، واتخاذ كل الخطوات والإجراءات اللازمة بحق المطبعين في الجسم الصحفي الوطني، وفاء لثوابت المغاربة تجاه قضية فلسطين وتجديدا لموقف الإعلام الرافض للصهيونية ولكل أشكال التطبيع معه.

وقررت المجموعة بهذه المناسبة، تنظيم وقفة تضامنية مع روح الشهيدة “شيرين أبو عاقلة”، وذلك مساء اليوم الأربعاء 11 ماي 2022 أمام سفارة فلسطين بالرباط في الساعة السادسة والنصف مساء (18.00)، كما ستنظم وقفة أخرى احتجاجية أمام مفوضية الأمم المتحدة بشارع احمد بلافريج بالرباط غدا الخميس 12 ماي 2022 على الساعة الثانية عشر زوالا (12.00).

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى