شيخي يشارك في الحفل الختامي لمسابقة القراءة في نسختها الثانية الخاصة بأعضاء الحركة بمكناس

أسدل الستار صباح يوم الأحد 5 ذو القعدة 1443 الموافق ل5 يونيو 2022 بقاعة المؤتمرات بالقصر البلدي لمدينة مكناس على النسخة الثانية من مسابقة القراءة والخاصة بأعضاء حركة التوحيد والإصلاح بإقليم مكناس .
تميزت هذه المسابقة بحضور رئيس حركة التوحيد والإصلاح المهندس عبد الرحيم الشيخي الذي ثمن الجهد الذي بذله أعضاء الحركة بالهيئات التنظيمية وخصوصا اللجنة الإقليمية للتكوين من أجل إنجاح هذه التجربة الفريدة، وأكد على اعتبار القراءة مصدرا أساسيا للقوة الفردية خصوصا في عصرنا الحالي أمام الهجمات العنيفة التي تتعرض لها البشرية بقصد المساس بالدين الإسلامي والقيم والأخلاق الإنسانية.
أما كلمة مسؤول الحركة بالإقليم الأستاذ عبد اللطيف كتفي فقد أبرز من خلالها على مكانة القراءة وطلب العلم في الإسلام ورهن تقدم الأمم والهيئات بطلب العلم و من أهم سبله القراءة .
وقبل توزيع الجوائز على الفائزين قدم المسؤول الإقليمي للجنة التكوين المهندس شكيب بنيس عرضا حول مسابقة القراءة في نسختها الثانية والتي تميزت هذه السنة بتنظيمها على مستوى الفروع بمشاركة أعضاء الحركة تحت إشراف مكتب الفرع، تم مشاركة أعضاء مكاتب الفروع والمكتب الإقليمي واللجن التابعة له تحت إشراف اللجنة الإقليمية للتكوين.

وتم تتويج الفائزين بجوائز قيمة وهم :  الجائزة الأولى للأستاذ عبد المالك السبعوني المسؤول  السابق للعمل الشبابي بفرع المدينة – المشور، والجائزة الثانية للدكتور عبد الوهاب الجوهري مسؤول فرع قرطبة – مرجان، والجائزة الثالثة للأستاذة أسماء مجبر  المسؤولة الإقليمية للعمل الشبابي .

وقد شارك في الحفل أطفال وبراعم من خلال تقديم لوحات إنشادية وعرض مسرحي وتم تكريم خريجي الفوج الثاني والثالث من تكوين الأطر وفي الختام  وزعت شواهد تقديرية على أعضاء لجنة التحكيم.

عبد العالي السباعي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى