وقفة شعبية بالدار البيضاء تخليدا لذكرى طوفان الأقصى

نظمت المبادرة المغربية للدعم والنصرة بتنسيق مع حركة التوحيد والإصلاح ومنظمة التجديد الطلابي، وقفة شعبية حاشدة، بساحة الأمم المتحدة -مارشال سابقا-  بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024.

وتأتي هذه الوقفة ضمن سلسلة الوقفات التي دأبت على تنظيمها المبادرة كل أسبوع منذ ملحمة طوفان الأقصى المباركة، وتخليدا للذكرى الأولى للعبور العظيم، واستنكارا لحرب الإبادة التي تشنها آلة الحرب الصهيونية بدعم مباشر من قوى الاستكبار العالمي وإسنادا للمقاومة الباسلة في كل الميادين والساحات.

وأشادت الشعارات المرفوعة في الوقفة بالصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية واللبنانية في مقارعة العدو الصهيوني، فيما جدد المشاركون المطالبة بوقف كل أشكال التطبيع وإغلاق جميع قنوات الاتصال مع العدو الصهيوني النازي.

وأكد حاتم الشعابي في كلمته باسم منظمة التجديد الطلابي، أن المقاومة الفلسطينية ما هي إلا امتداد لكل المقاومات التي تصدت للاستعمار من بينها المقاومة المغربية ورجالاتها ضد الاحتلال الفرنسي.

وحذر حاتم الشعابي الذي يشغل رئيس فرع منظمة التجديد الطلابي بالبيضاء من الخطابات الطائفية التي تثار مؤخرا ومن بعض الخرجات والمزيدات في الموضوع، داعيا الجميع إلى الوقوف مع من يقف في صف المقاومة مهما كان انتمائه وتوجهه وفكره، وختمت الوقفة بإحراق “العلم ” الصهيوني.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى