نحالة المغرب يطلقون مبادرة لدعم الشعب الفلسطيني

أطلق نحالة المغرب مبادرة بعنوان “النحالة المغاربة لدعم إخوانهم بغزة بالعسل” في إطار الجهود الشعبية الداعم للشعب الفلسطيني، الذي يعيش إبادة جماعية على مدار سنة كاملة. 

وأكد بلاغ صحفي أن هذه “دعوة مفتوحة لجميع النحالين في المغرب للمشاركة في حملة تضامنية متميزة”، موضحا أن هذه المبادرة تهدف إلى جمع كميات من العسل الطبيعي وإرسالها إلى إخواننا في غزة، تعبيراً عن وقوفنا إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأضاف المصدر ذاته أن أنه من خلال هذه الحملة يؤكد النحالين على قوة التآزر بين الشعبين الشقيقين ، ويعبرون عن حبهم وتضامنهم مع أهالينا في غزة بطريقة طبيعية وصحية، مناشد جميع النحالين بالمساهمة بما تيسر من العسل للمساعدة في تخفيف معاناة الأسر في غزة.

وبدعم أمريكي مطلق يرتكب الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر 2023 إبادة جماعية بقطاع غزة خلفت أكثر من 139 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي مجازره بغزة متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى