المسيرة الوطنية بالرباط.. حضور مختلف أطياف الشعب المغربي

شاركت مختلف أطياف الشعب المغربي السياسية والنقابية والجمعوية والحزبية، والدعوية في المسيرة الوطنية التي دعت إليها مجموعة العمل الوطني من أجل فلسطين اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 بالعاصمة المغربية الرباط. 

واصطفت قيادات من مختلف المشارب السياسية والفكرية والدعوية في مقدمة المسيرة، التي انطلقت من ساحة باب الأحد وسط الرباط في اتجاه البرلمان، تعبيرا عن الوقوف جنب إلى جنب في التعبير عن صوت المغرب الموحد تجاه دعم القضية الفلسطينية. 

وحضر في مقدمة المسيرة رئيس حركة التوحيد والإصلاح أوس رمال، والمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بن عبد الله، والقيادي والوزير الاستقلالي السابق امحمد خليفة، والوزير السابق والقيادي في حزب العدالة والتنمية إدريس الأزمي.

كما حضر في مقدمة المسيرة منسق مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين عبد القادر العلمي، والداعية عز الدين التوفيق، والنقابي عبد الإله دحمان، إلى جانب شخصيات من هيئات المحامين والأطباء والطلبة وغيرهم.

وشارك عشرات آلاف من المغاربة في المسيرة الوطنية الشعبية بالعاصمة الرباط إحياء للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى” دعما للشعب الفلسطيني ومقاومة، وتضامنا مع الشعب اللبناني ضد عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

ووكانت فعاليات المجتمع المدنية والسياسية والنقابية والجمعوية توجهت إلى الشعب المغربي ببيانات وبلاغات دعم للمسيرة التي دعت إليها مجموعة العمل، والدعوة للمشاركة فيها تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بجرائم الاحتلال في كل مكان.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى