إطلاق منصة هاتفية جديدة لاستقبال تساؤلات المواطنين في الجانب الصحي بفيروس “كورونا”
أطلقت وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية منصة هاتفية جديدة “ألو 300″، ستعمل 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، وستسهر فرق متخصصة على تقديم الإرشادات والإجابة على تساؤلات المواطنات والمواطنين وتلقي شكاياتهم فيما يتعلق بالجانب الصحي المرتبط بمرض “كوفيد – 19″، وتوجيه المتصلين صوب المصالح المختصة حسب الحالات.
وتأتي هذه المنصة؛ حسب بلاغ مشترك، تعزيزا لآليات وقنوات التواصل المباشرة، وبغاية الرفع من يقظة المواطنات والمواطنين لضمان سلامتهم الصحية، في مواجهة فيروس كورونا، وستنضاف هذه المنصة الهاتفية الجديدة للخطين الهاتفيين لوزارة الصحة “ألو اليقظة الوبائية 0801004747″ و”ألو 141 للمساعدة الطبية الاستعجالية” (Allô SAMU 141) المخصصين للمعلومات والإرشادات المتعلقة بالجانب الصحي.
الإصلاح