إطلاق منصة هاتفية جديدة لاستقبال تساؤلات المواطنين في الجانب الصحي بفيروس “كورونا”

 أطلقت وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية منصة هاتفية جديدة “ألو 300″، ستعمل 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، وستسهر فرق متخصصة على تقديم الإرشادات والإجابة على تساؤلات المواطنات والمواطنين وتلقي شكاياتهم فيما يتعلق بالجانب الصحي المرتبط بمرض “كوفيد – 19″، وتوجيه المتصلين صوب المصالح المختصة حسب الحالات.

‏‎وتأتي هذه المنصة؛ حسب بلاغ مشترك، تعزيزا لآليات وقنوات التواصل المباشرة، وبغاية الرفع من يقظة المواطنات والمواطنين لضمان سلامتهم الصحية، في مواجهة فيروس  ‎كورونا، وستنضاف هذه المنصة الهاتفية الجديدة للخطين الهاتفيين لوزارة الصحة “ألو اليقظة الوبائية 0801004747″ و”ألو 141 للمساعدة الطبية الاستعجالية” (Allô SAMU 141) المخصصين للمعلومات والإرشادات المتعلقة بالجانب الصحي.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى