أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيالرئيسية-

هيئات مدنية تزور سفير لبنان بالرباط، وتعرب عن مواساتها وتضامنها مع الشعب اللبناني

شارك الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح،  صباح هذا اليوم، في  الزيارة الجماعية التي قام بها وفد مكون من مجموعة من ممثلي الهيئات والجمعيات المغربية للسيد سفير جمهورية لبنان السيد زياد عطا الله، من أجل التعبير عن التضامن والمؤازرة مع الشعب اللبناني في المحنة آلتي يمر منها بعد حادث انفجار مرفأ بيروت.  

وقد أخذ الكلمة مجموعة من القيادات الوطنية، والذين عبروا من خلالها عن عميق مواساتهم للشعب اللبناني، راجين ان تتجاوز بيروت هذه المحنة، في أقرب الآجال، وان تعود مستقرة ومتماسكة وموحدة.

ومن جهته، قال الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والاصلاح،  في كلمته التي ألقاها بحضور ممثلي الوفد المغربي من الجمعيات والهيئات المدنية، وأمام سفير لبنان، أننا شعرنا بهول الصدمة والمفاجأة اثر حادث الانفجار الذي تعرضت له بيروت، سائلا المولى أن يحفظ الله لبنان وشعبها، وان تعود مستقرة وموحدة، وهي الكلمة التي سيم نشرها لاحقا. 

وتأتي مبادرة هذه الزيارة الجماعية لعدد من هيئات وفعاليات المجتمع المدني للسيد سفير لبنان بالمغرب للتعبير عن مدى التضامن المغربي بمختلف تياراته تجاه القضايا الوطنية والاقليمية والدولية العادلة.

الاصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى