الملك محمد السادس يشيد بإنجازات أسود الأطلس في “مونديال” قطر

خص الملك محمد السادس، المدرب الوطني وليد الركراكي واللاعبين ومجموع مكونات الفريق الوطني، بإشادة كبيرة لما قدموه من إنجازات متميزة خلال كأس العالم قطر 2022، متمنيا لهم كامل النجاح في اللقاءات المقبلة.

ونوه الملك خلال اتصال هاتفي بالمدرب الوطني وليد الركراكي عقب مباراة نصف نهائي كأس العالم أمس الأربعاء 14 دجنبر 2022، بأدائه إذ استطاع بعد شهور قليلة فقط من توليه قيادة المنتخب الوطني من تكوين فريق من اللاعبين يتمتع بالتماسك والروح القتالية، بما مكنه من تسجيل حضور متميز في هذه التظاهرة، وتشريف الشعب المغربي والجمهور العالمي من خلال قيمه الرياضية الرفيعة وموهبته النموذجية.

وأجرى الملك أيضا اتصالا مماثلا مع عميد الفريق الوطني غانم سايس، أعرب فيه عن متمنياته له بالشفاء العاجل من الإصابة، ومهنئا إياه على روحه القيادية، وكلفه بنقل تهنئته الحارة لمجموع الفريق.

ويذكر أن الملك محمد السادس تلقى عدة اتصالات هاتفية من رؤساء دول لتهنئته على الإنجازات التاريخية التي حققها المنتخب المغربي لكرة القدم في بطولة كأس العالم (قطر –2022)، حيث أصبح المغرب أول بلد إفريقي وعربي يبلغ هذه المرحلة من بطولة كأس العالم لكرة القدم.

و.م.ع (بتصرف)

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى