وكالة بيت مال القدس الشريف تستقبل وفدا عن قيادة حركة التوحيد والإصلاح

استقبل السيد محمد سالم الشرقاوي المدير المكلف بوكالة بيت مال القدس الشريف وفدا عن قيادة حركة التوحيد والإصلاح يوم الجمعة 6 شعبان 1445 الموافق لـ 16 فبراير 2024.

وقد ضم الوفد كلا من الأستاذ رشيد العدوني النائب الأول لرئيس الحركة، والأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس الحركة السابق وعضو المكتب التنفيذي، و الأستاذ خالد المكينسي مسؤول التواصل والعلاقات العامة.
وعرف اللقاء تقديم كلمة لمدير الوكالة رحب فيها بزيارة وفد الحركة، واستعرض فيها تقريرا عن الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للقدس منذ السابع من أكتوبر، وتداعيات العدوان الصهيوني، كما استعرض بعض مشاريع الوكالة المستقبلية خاصة لشهر رمضان المبارك في القدس مع عرض مصور لأعمال الوكالة في رمضان الماضي.

ومن جهته أكد الأستاذ رشيد العدوني تثمين حركة التوحيد والإصلاح لجهود الوكالة وأعمالها المشرفة في خدمة القدس والمقدسيين، وحفظ الهوية العربية والإسلامية للمدينة في مواجهة مخططات التهويد التي يسعى إليها الصهاينة، مع تقديم الشكر لمدير الوكالة وطاقمها الإداري على ما يقدمونه من أعمال ومشاريع آنية ومستقبلية، وأكد على انخراط حركة التوحيد والإصلاح في دعم الوكالة ومشاريعها لفائدة المرابطين والمرابطات في القدس الشريف.

وثمن الأستاذ عبد الرحيم شيخي من جانبه عمل الوكالة وأكد حاجتها للتعريف بأعمالها ومبادرتها لدى عموم المغاربة حتى يتسنى الانخراط الواسع في دعم جهود الوكالة، كما نوه الأستاذ خالد المكينسي بضرورة تعزيز الثقة في أعمال الوكالة.

وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة الحركة تبرعا ماليا لدعم مشاريع الوكالة، ونوَّه مدير الوكالة بالمناسبة بالحركة وانخراطها المستمر في خدمة فلسطين والقدس.
وقد حضر اللقاء من جهة الوكالة إضافة إلى مديرها عدد من أطرها الإدارية والمالية.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى