وكالة القدس تعرض مشاريعها بحضور وفد فلسطيني

عرضت وكالة بيت مال القدس الشريف جانبا من أنشطتها وبرامجها في القدس لدى زيارة قام بها وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف إلى مقر الوكالة بالرباط على رأس وفد إعلامي من إدارة المؤسسات الإعلامية الرسمية الفلسطينية.

وأكد تقرير إخباري نشره الموقع الرسمي للوكالة على الأنترنت أن الوكالة عرضت للوفد فيلما قصيرا عن لجنة القدس ووكالة بيت مال القدس الشريف،وفيلم آخر عن جائزة القدس الشريف للتميز الصحفي في مجال الإعلام التنموي، كما استمع الوفد لعرض عن المركز الثقافي المغربي – بيت المغرب في القدس.

وأضاف المصدر ذاته أن الوفد الفلسطيني تجول في المعرض الدائم للجنة القدس، الذي تضم محتوياته ركنا مغربيا وآخر فلسطينيا، ومعارض للصور توثق للمحطات التاريخية للجنة القدس، ولحصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، وجناحا خاصا بالتراث الفلسطيني. 

ونقل المصدر تأكيد المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف محمد سالم الشرقاوي، أن الملك محمد السادس بصفته رئيس لجنة القدس، يحمل على عاتقه مسؤولية الدفاع عن المدينة والحفاظ على موروثها الديني والحضاري ووضعها القانوني ونُصرة القضية الفلسطينية.

وقال وزير الإعلام الفلسطيني، أحمد عساف إن ما تقوم به الوكالة يدعم وبشكل مباشر المعركة الأهم التي يخوضها الشعب الفلسطيني اليوم، و هي معركة الصمود والبقاء على الأرض، مشيرا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بمخططاته في القدس تصفية الوجود الفلسطيني والعربي والإسلامي.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى