وكالة القدس تتفق مع محافظة المدينة لدعم الأسر المقدسية

وقعت وكالة بيت مال القدس الشريف ومحافظة القدس، أمس الأربعاء 02 غشت 2023، اتفاقية تعاون ودعم مشاريع تمكين أسر مقدسية في إطار مشاريع إنتاجية صغيرة، وذلك بحضور المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد الشرقاوي.

وحسب الموقع الرسمي للوكالة فقد وقع الاتفاقية عن الوكالة إسماعيل الرملي منسق برامج ومشاريع الوكالة في القدس وعن المحافظة، نائب المحافظ، عبد الله صيام وذلك في مقر المحافظة ببلدة الرام. وتبلغ كلفة مشاريع الدعم المنصوص عليها في الاتفاقية 60 ألف دولار في المرحلة الأولى من الدعم.

وأفاد االمصدر ذاته أن محمد الشرقاوي شدد على وفاء الوكالة بالتزاماتها، وفق توجيهات الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في تنويع مشاريع التنمية البشرية ودعم العائلات المقدسية في جميع مناطق القدس.

وأكد المصدر نفسه أن الشرقاوي أشار إلى أن العمل الذي تقوم به محافظة القدس في ظروف صعبة، أحيانا، في خدمة أهل المدينة يستحق الدعم والمساندة من كل المؤسسات الداعمة، بناء على نموذج يراعي الحاجيات الحقيقية للفئات المحتاجة.

ونقل المصدر عن نائب محافظ القدس تثمينه الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس في خدمة المؤسسات في المدينة، مُعربا عن تقديره لمنهجية عمل الوكالة التي تلامس احتياجات الناس وتعمل على تعزيز صمودهم في المدينة، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تمهد لمجموعة من الخطوات القادمة في إطار التعاون الدائم والمستمر مع الوكالة.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى