وقفة شعبية بمدينة الدار البيضاء تدين اغتيال القائد اسماعيل هنية

شهدت مدينة الدار البيضاء على غرار عدد من المدن المغربية وقفات شعبية دعت لها المبادرة المغرية للدعم والنصرة، لاستنكار اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) القائد إسماعيل هنية.

ونددت جموع غفيرة من ساكنة الدار البيضاء بالجريمة في وقفة، تناول فيها الكلمة كل من منسق المبادرة رشيد فلولي والعمدة السابق للدار البيضاء عبد العزيز العماري والداعية ياسين العمري استنكروا فيها عنجهية الكيان المغتصب، وارتكابه مجازر تلو الأخرى دون رقيب ولا حسيب ضاربا كل القوانين الدولية عرض الحائط .

ومما جاء في كلمتهم، أن الصهاينة قد لا يكفوا عن جرائمهم ما داموا مدعمين من قبل أمريكا ودول أوروبية،ودعوا الدول الإسلامية إلى الاستمرار في دعم قطاع غزة العزة في صموده ومقاومته الباسلة للكيان الصهيوني بالوقفات، والمسيرات وبكل الطرق المشروعة وعلى رأسها الدعاء ومقاطعة المنتوجات الغدائية المساندة له و إسقاط التطبيع مع إسرائيل على مستوى جميع المجالات.

وقد أكد الداعية ياسين العمري أن العزاء في القائد اسماعيل هنية يأخده كل من يشهد بأن لا إله الا الله محمد رسول الله. وختم الوقفة بالدعاء الصالح بالثبات على العهد وأن نكون من الذين قال الله تعالى فيهم ” مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)”
توفيق الإبراهيمي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى