وقفة شعبية بالرباط دعما لصمود الشعب الفلسطيني في غزة والضفة

نظمت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، يوم الأربعاء 28 غشت 2024 أمام البرلمان، وقفة شعبية دعما للشعب الفلسطيني في محنته، تنديدا باستمرار الإبادة الجماعية التي يقترفها الاحتلال “الإسرائيلي” في قطاع غزة والتي امتدت إلى الضفة الغربية.

وحضر الوقفة مئات المشاركين رجالا ونساء وأطفالا، رافعين أعلام فلسطين ومرددين شعارات تجدد الدعم للشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوانا شرسا منذ 10 أشهر، في غزة والضفة والقدس، ومؤكدين على مركزية الأقصى في القضية الفلسطينية لمكانته عند أكثر من مليار مسلم.

واستنكر رشيد فلولي منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة تصريحات بن غفير الداعية إلى بناء كنس يهودي في المسجد الأقصى، موضحا ان ذلك يأتي في إطار تنفيذ مشاريع اليمين المتطرف “الإسرائيلي” في الأقصى وتهويد القدس.

وأشار فلولي إلى أن الشعب المغربي في مختلف المدن لم يتوقف عن التعبير عن تضامنه مع غزة، قائلا “ها هو اليوم ينتفض من أجل الضفة الغربية التي شهدت عدوانا موسعا أمس الأربعاء، من قبل قوات الاحتلال “الإسرائيلي”.

وأمس، أعلن الجيش “الإسرائيلي”، عن بدء عملية عسكرية واسعة تستهدف المسلحين في جنين وطولكرم بالضفة الغربية، وهي العملية التي أسفرت عن ارتقاء 17 شهيدا.

وتأتي هذه الوقفة، في إطار فعاليات طوفان الأقصـى المبارك، وتنديدا بالمجازر الصهيونية المتواصلة لليوم 327 على قطاع غـزة، واستنكارا لمحاولة كيان الإجرام احتلال الضفة الغربية عسكريا ورسميا بهجومه الموسع عليها وعلى مقاومتها الباسلة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى