وفد من قيادة حركة التوحيد والإصلاح  في زيارة للدكتور أحمد الريسوني

قام وفد من قياديي حركة التوحيد والإصلاح، بعد عصر يوم الخميس 24 رمضان 1440 الموافق ل 30 ماي 2019، بزيارة أخوية للدكتور أحمد الريسوني العلامة المقاصدي والرئيس الأسبق للحركة ورئيس  الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
وقد حضر هذا اللقاء من جانب قيادة الحركة كل من رئيس الحركة عبد الرحيم شيخي والأستاذ خالد الحرشي الكاتب العام للحركة، والأستاذ خالد التواج مسؤول قسم التربية.
وكانت هذه الزيارة فرصة لتعزيز  أواصر الأخوة،  وتبادل الرأي في مواضيع تهم عددا من قضايا الإسلام والمسلمين في عالم الْيَوْم خصوصا قضايا بعض الأقليات المسلمة، وما تعيشه عدد من البلدان الإسلامية من أوضاع مضطربة، وما تعرفه القضية الفلسطينية من سعي لتصفيتها والدور المطلوب لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني المقاوم لكل المؤامرات. كما تناول الحديث الدور الإيجابي لعدد من المؤسسات والمعاهد الدينية المغربية الرسمية، في تأطير وتكوين العلماء والدعاة، استمراراً للدور التاريخي الذي كانت تقوم به جامعة القرويين التي ستحل ذكرى مرور 12 قرنا على تأسيسها بعد بضع سنوات من الآن.  
كما تم التطرق لأوضاع عدد من العلماء والدعاة الوسطيين وما يعانونه من تضييق في بعض البلدان، والجهود المطلوبة للإسهام في الإفراج عنهم.
موقع الإصلاح

-*-*-*-*-*-*-*-

ذات الصلة:

 قيادة التوحيد والإصلاح تستقبل وفدا من قياديي جماعة العدل والإحسان  على مائدة إفطار رمضانية

 قيادة التوحيد والإصلاح تستقبل الأستاذ القباج وعددا من الإخوة الفضلاء على مائدة إفطار رمضانية

 قيادة التوحيد والإصلاح تستضيف وفدا عن مؤسسة ابن تاشفين على مائدة إفطار رمضاني

 وفد من قيادة حركة التوحيد والإصلاح  في زيارة للدكتور أحمد الريسوني

 وفد من التوحيد والإصلاح يقوم بزيارة تواصلية إلى كل من الشيخ السحابي والشيخ الرزكي بسلا

 

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى