وفد من قيادة الحركة يشارك في تشييع جثمان الراحل محمد بنسعيد آيت إيدر

 شارك وفد من قيادة المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح بعد صلاة عصر أمس الأربعاء بالدار البيضاء، في تشييع جثمان المقاوم والسياسي المغربي الراحل محمد بنسعيد آيت إيدر، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

وبعد صلاتي العصر والجنازة، ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء بحضور أفراد أسرة الفقيد وأقاربه وذويه، وممثلي عدد من الأحزاب السياسية والنقابات إلى جانب عدد من الشخصيات الأخرى.

وحضر من جانب المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح الأساتذة؛ عبد الرحيم شيخي ورشيد فلولي ومولاي أحمد صبير الإدريسي، حيث قدموا التعازي لأسرة الفقيد نيابة عن الحركة قيادة وأعضاء ومتعاطفين.

 شارك وفد من قيادة المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح بعد صلاة عصر أمس الأربعاء بالدار البيضاء، في تشييع جثمان المقاوم والسياسي المغربي

وولد الراحل محمد بنسعيد آيت إيدر سنة 1925، في قرية تيمنصور، إقليم اشتوكة آيت باها، وانخرط في مقاومة الاستعمار، حيث كان من أطر المقاومة وجيش التحرير. وبعد الاستقلال انخرط الراحل في العمل السياسي حيث كان رئيسا لمنظمة العمل الديمقراطي الشعبي و انتخب نائبا في البرلمان عن اقليم اشتوكة أيت باها. ووشحه الملك محمد السادس في 30 يوليوز 2015، بوسام العرش من درجة الحمالة الكبرى.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى