لأجل الدعم والتضامن.. وفد مجموعة العمل يزور سفير لبنان

زار وفد السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين اليوم الثلاثاء 01 أكتوبر 2024  مقر سفارة جمهورية لبنان، لتقديم الدعم للدولة والشعب اللبنانيين ومقاومته بمواجهة العدوان الصهيوني.

وترأس الوفد الدكتور عبد القادر العلمي منسق مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، والأستاذ خالد السفياني المنسق السابق والأمين العام للمؤتمر القومي الإسلامي حاليا. وحضر اللقاء أعضاء سكرتارية المجموعة وهم: بديعة بناني، أحمد ويحمان، عبد الرحيم شيخي، عثمان باقة، مصطفى المعتصم، رشيد فلولي، عبد الحفيظ السريتي، العربي فانيدي، وعزيز هناوي. 

وكانت الزيارة مناسبة لتقديم التعزية في استشهاد مئات الشهداء من بنات وأبناء الشعب اللبناني الشقيق، والتعبير عن التعزية الخاصة في استشهاد قادة المقاومة وعلى رأسهم السيد حسن نصر الله، حيث عبر الوفد عن عميق الروابط التاريخية بين الشعب المغربي والشعب اللبناني، وعرج للتذكير بمحطات الدعم والمساندة التي انخرط فيها المغاربة في مواجهات سابقة ضد الاحتلال الصهيوني.

من جهته، عبر السيد سفير لبنان في المغرب زياد عطا الله، عن عظيم الإمتنان لوفد مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، وعن عميق امتنان الدولة اللبنانية وشعبها الصابر المقاوم لكل المبادرات المغربية الداعمة لصمود أهل لبنان .

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى