هيئات مدنية بسلا تنظم وقفة تضامنية تحت شعار “مع طوفان الأقصى وضد التطبيع”

نظم كل من الفرع الإقليمي للحركة التوحيد والإصلاح بسلا والكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا وشبيبة العدالة والتنمية بسلا والاتحاد الوطني للشغل بالمغرب والمبادرة المغربية للدعم والنصرة، وقفة تضامنية تحت شعار “مع طوفان الأقصى وضد التطبيع”، وذلك يوم الجمعة  27 ربيع الأول 1445 الموافق ل13 أكتوبر 2023 بساحة بباب لمريسة.

وبدأت الوقفة بالاستماع لأهازيج وأناشيد حماسية فلسطينية، وبعدها رفع شعارات مثل( غزة غزة رمز العزة) و(تحية سلاوية لغزة الأبية)، ونددت الوقفة بجريمة التطبيع وطالبت بطرد المجرم “غوفرين” من أرض المغرب.

وكان الحاضرون على موعد مع كلمة منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة رشيد فلولي، الذي شرح أطوار القضية الفلسطينية وتطوراتها، وكيف أن المقاومة كانت دائما سدا منيعا لمحاولات القضاء عليها.

ثم تمت قراءة بيان الوقفة الموقع من طرف الهيئات المنظمة، الذي أكدت فيه أن الوقفة تأتي “من أجل التعبير عن الدعم اللامشروط لفلسطين وللمقاومة الصامدة في معركة التحرير التي تخوضها المقاومة، والتي تعد حقا مشروعا للشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ عقود لكل أشكال التنكيل والقهر والظلم من احتلال عنصري همجي”.

وللتأكيد على “فشل كل مخططات الاحتلال الصهيوني التي يسعى من خلالها إلى تهويد القدس والأقصى، وإلى كسر شوكة المقاومة التي أظهرت للعالم ضعف هذا العدو وعجزه أمام مقاومة يحاصرها منذ أكثر من 16 عاما”.

محمد مستور

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى