مغربيان يفوزان بالجائزة الدولية لـ”أفضل معلم”

فاز المغربيان أمل أبومسلم من مديرية الصخيرات تمارة ومصطفى جلال من مديرية تارودانت بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم في دورتها الرابعة.

وحسب الصفحة الرسمية لموقع الجائزة تقدمت المعلمة أمل محمد أبومسلم بمبادرة حول قاعة استكشاف المهن بوابة لتنمية المهارات الحياتية والوطنية والرفع من جودة المدرسة، بينما تقدم المعلم مصطفى علي جلال بمبادرة حول الإذاعة والتلفزة المدرسية.

وقالت أمل أبومسلم في تدوينة على صفحتها الرسمية، “أتقاسم معكم فرحتي اليوم من أبوظبي بالإمارات، حضور قوي للمغرب اليوم على منصة تتويج جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم بجائزتين.. بعد التباري على اللقب لمدة سنتين مع 9500 أستاذ من مختلف الدول”.

وأضافت “هذا التتوبج هو توفيق من الله ثم نتاج عمل دؤوب ودعم منكم أحبتي خلال مرحلة التصويت، ويشهد الله أنني بذلت قصارى جهدي لأمثل بلدي خير تمثيل، وأمثل الأستاذة والأم والمرأة المغربية في هذه الجائزة التي تحتفي بكل مبدع وتشجعه على العطاء أكثر”.

وكان ثلاثة أساتذة مغاربة دخلوا في غمار التنافس على اللقب وهم: أمل أبو مسلم، من مجموعة مدارس عقبة بن نافع بالصخيرات-تمارة، ومصطفى جلال، من مجموعة مدارس أولاد هماد بتارودانت، وحسناء بوشعلة، من المدرسة الجماعاتية أربعاء رسموكة بتزنيت.

ويعتمد قانون الجائزة خمسة معايير تتمثل في التميز في الإنجاز، والإبداع والابتكار، والتطوير والتعليم المستدام، والمواطنة الإيجابية والولاء والانتماء الوطني، والريادة المجتمعية والمهنية.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى