“مجموعة العمل” تندد بجريمة إغلاق مكتب الجزيرة بالضفة الغربية     

نددت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين باقتحام قوات الاحتلال “الإسرائيلي” يوم الأحد 22 شتنبر 2024 مكتب قناة الجزيرة في الضفة الغربية وإغلاقه، واستهدافها للصحفيين العزل لإقبار حقيقة إجرامهم وعدوانهم ضد الشعب الفلسطيني.

وعبرت المجموعة في بيان لها بعنوان “إسكات قناة الجزيرة دليل على ارتكاب العدو جريمة الإبادة الجماعية”، عن تضامنها المطلق مع قناة الجزيرة ومع صحفييها الأبطال الذين صمدوا في الميدان وقدموا أرواحهم من أجل نقل الحقيقة وكشف الطبيعة العدوانية لجيش الاحتلال.

وقالت المجموعة إن “الاحتلال فشل في الميدان العسكري أمام المقاومة الفلسطينية، كما فشل أمام كاميرات قناة الجزيرة التي وثقت بالصوت والصورة جرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية التي ارتكبها ضد المدنيين الفلسطينيين”.

واعتبر البيان أن سيطرة وهيمنة قوات الاحتلال على كل المناطق المفترض أنها تحت نفوذ السلطة الفلسطينية، يعني “انتهاء وموت اتفاق أوسلو، وهو ما يفرض على أنصاره العودة إلى خيار الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وإنهاء كل الرهانات التي ثبت بقوة الواقع أنها كانت سببا في إلحاق العار بأمتنا العربية والإسلامية”.

وجددت المجوعة دعمها للمقاومة الفلسطينية واللبنانية على “تضحياتها الجسام وصمودها الأسطوري أمام آلة الإجرام الصهيونية، مهيبة بالأمة العربية والإسلامية بأن ترفع من منسوب دعمها وإسنادها حتى تتحقق أهداف هذه المعركة المصيرية ضد الاحتلال والإجرام الصهيوني والشراكة الأمريكية”.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى