مجلس شورى جهة الوسط يعقد دورته العادية الثانية

عقد المكتب التنفيذي الجهوي بجهة الوسط، الدورة الثانية العادية للقاء مجلس الشورى الجهوي دورة “طوفان الأقصى”، يوم الأحد 29 أكتوبر 2023 بالمقر الجهوي للحركة.

وافتتح اللقاء بكلمة لرئيس الجهة المهندس عبد العالي سعدات، حيث شرح  الظروف التي تعقد فيها هذه الدورة والوضع الراهن بفلسطين جراء القصف المتواصل قرابة شهر، والفعل الشنيع الذي تقوم الغطرسة الصهيونية من مجازر في حق الأبرياء من الأطفال والنساء، أمام صمت رهيب من المنتظم الدولي.

الكلمة التربوية التي قدمتها الأستاذة خديجة رابعة مسؤولة قسم الأسرة بالجهة، ابتدأت من حيث انتهت كلمة مسؤول الجهة، إذ ركزت على واجب النصرة للإخوة الفلسطينيين ودعمهم في هذا المصاب من خلال التعريف بحقيقة القضية الفلسطينية التي يحاول الإعلام المتصهين طمسها و ثوريتها للأجيال.

ثم تابع الحضور بعد ذلك، عرضين قدمهما كل من الكاتب العام الجهوي الأستاذ خالد بودزا والمسؤول المالي الجهوي المهندس عبد الإله علاوة، تقرير الأداء والتقرير المالي برسم الموسم 2022-2023، وبعد مناقشة مستفيضة من طرف المشاركين تمت المصادقة عليهما بالإجماع.

أما الفقرة الأخيرة من هذه الدورة فعرفت هي الأخرى عرض البرنامج السنوي والميزانية برسم الموسم الدعوي 2023-2024 والمصادقة عليهما بعد مناقشتهما.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى