“مؤسسة نشر المصحف الشريف” تنظم مسابقة نسائية لتسجيله

أعلنت مؤسسة محمد السادس لنشر المصحف الشريف عن فتح باب الترشح للمشاركة النسائية في تسجيل المصحف الشريف بمقر المؤسسة بمدينة المحمدية، موضحة أن الفائزة في هذه العملية ستحظى بشرف تسجيل تلاوة المصحف الشريف كاملا بإشراف وتأطير من المؤسسة.

واشترطت مؤسسة محمد السادس لنشر المصحف الشريف عدة شروط للترشح، وهي أن تكون المترشحة حافظة لكتاب الله تعالى حفظا كاملا، وأن تكون محافظة على مخارج الحروف وصفاتها، وأن يكون الترتيل بصوت حسن.

واشترطت المؤسسة كذلك، أن تكون المترشحة ضابطة لقواعد الترتيل وأحكام التجويد- أن تلتزم بمواضع الوقف والابتداء أن تلتزم بالوقف الهبطي ورواية ورش عن نافع من طريق الأزرق.

وطالبت المؤسسة الراغبات في المشاركة بإيداع ملفاتهن مباشرة بالمؤسسة أو إرسالها إلى عنوان المؤسسة، محددة عدة وثائق لملف الترشح وهي طلب خطي، وسيرة ذاتية للراغبة في المشاركة، وصورة فوتوغرافية، وصورة للبطاقة الوطنية، علاوة على قرص مدمج يتضمن تسجيلا صوتيا لحزب كامل خال من المؤثرات الصوتية، محددة لذلك أجلا أقصاها 15 مارس 2023.

وأوضحت مؤسسة محمد السادس لنشر المصحف الشريف، أن الهيئة العلمية للمؤسسة ستباشر الانتقاء الأولي عن طريق الاستماع للنماذج المتوصل بها، على أن تستدعي القارئات اللواتي تم انتقاؤهن للاستماع لهن أمام الهيئة العلمية المذكورة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى